فضيحة جنسية مدوية…أب يغتصب ابنته ويتسبب في افتضاض بكارتها باشتوكة أيت بها

فضيحة جنسية مدوية…أب يغتصب ابنته ويتسبب في افتضاض بكارتها باشتوكة أيت بها

A- A+
  • اهتز دوار “الطوز” التابع للنفوذ الترابي لجماعة أيت عميرة، مؤخرا، على فضيحة جنسية من العيار الثقيل، وذلك بعد إقدام أب على هتك عرض ابنته الصغيرة البالغة من العمر 13 سنة، ما تسبب في افتضاض بكارتها.

    ووفق ما أكدته أم الضحية لقناة “شوف تيفي”، فالأب كان يستغل ذهابها للعمل بالضيعات الفلاحية وغيابها عن البيت لينفرد بفلذة كبده ويقوم بتحسس أعضاء جسمها ومداعبتها قبل أن يقدم على تجريدها من ملابسها وممارسة الجنس عليها بدون شفقة ولا رحمة، وغير مكترث لتوسلاتها وبكائها.

  • واستطردت الأم المكلومة قائلة إنه في كل مرة يريد أن ينفرد بابنتها يقوم بإخراج إخوتها الآخرين للشارع بذريعة ما، ليفسح له المجال لممارسة نزواته الجنسية على الضحية ويقدم على تعنيفها بشتى أنواع الضرب والعنف، ليرغمها على الامتثال لطلباته وممارسة الجنس، مشيرة أنها لا تعلم عدد المرات التي قام فيها بهذا الفعل الشنيع.

    وأوضحت المتحدثة ذاتها أن زوجها يتعاطى تدخين الحشيش ولا يتوانى في تعنيفها هي الأخرى عندما لا يجد ما يقتني به “الشيرا”، إذ تضطر للتنازل في كثير من المرات عن “المصروف اليومي” لأطفالها لمنحه المال الذي يطلبه لشراء ما يدخنه، على حد قولها.
    وأشارت الأم أن اكتشفاها لهذه الفضيحة المدوية جاء نتيجة سماع الجيران لصراخ الإبنة حينما كان يمارس عليها فعلته التي وصفتها بـ “الشنيعة”، ليقوموا بإخبارها بعد عودتها في المساء من العمل، إذ استفسرت ابنتها عن سبب بكائها وصراخها طيلة النهار، لتحاصرها بسيل من الأسئلة التي جعلتها تقر بتعرضها للاغتصاب من طرف والدها.

    اعترافات الطفلة نزلت على الأم كالصاعقة ودفعت بها للتوجه صوب المستشفى الإقليمي ببيوكرى لعرض ابنتها على الطبيب والذي منحها شهادة طبية تثبت تعرضها للاغتصاب وافتضاض البكارة، لتضع بعد ذلك شكاية في الموضوع لدى مركز الدرك الملكي بأيت عميرة.

    وفور علم الأب بافتضاح أمره وبوضع زوجته للشكاية ضده فر هاربا نحو وجهة مجهولة، ولازالت مصالح الدرك الملكي تباشر تحرياتها وأبحاثها لتحديد مكان تواجده من أجل توقيفه وتقديمه للعدالة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    عزيز أخنوش رئيس الحكومة يتباحث مع المدير العام لمنظمة العمل الدولية