نهضة بركان يمطر شباك أوطوهو دويو بثلاثية نظيفة ويحجز بطاقة التأهل

نهضة بركان يمطر شباك أوطوهو دويو بثلاثية نظيفة ويحجز بطاقة التأهل

نهضة بركان

A- A+
  • أمطر نادي نهضة بركان لكرة القدم، شباك خصمه القادم من الكونغو برازافيل أوطوهو دويو الكونغولي بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ليلة يومه الأحد بالملعب البلدي لمدينة بركان، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق “البرتقالي” كل من اللاعبين لابا كودجو، سلمان ولد الحاج وعبد الصمد لمباركي، في الدقائق السادسة، والثانية والثلاثتين، والدقيقة الخمسين من عمر اللقاء، ليدخل الفريق البركاني بقيادة مدربه الإطار الوطني منير الجعواني إلى التاريخ من أوسع أبوابه وذلك بعد تحقيق التأهل إلى الدور ربع النهائي لحساب منافسات كأس “الكاف” لأول مرة في تاريخه.

  • وبعد هذا الفوز، ضمن نادي نهضة بركان بطاقة التأهل إلى الدور المقبل مع مباراة ناقصة في الجولة الأخيرة سيخوضها يوم السابع عشر من شهر مارس الجاري أمام فريق حسنية أكادير، في انتظار الكشف عن هوية الفريق الذي سيرافق النهضة البركانية ويتعلق الأمر بكل من أوطوهو دويو والرجاء الرياضي إضافة إلى الفريق “السوسي”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي نهضة بركان عزز صدارة مجموعته الأولى برصيد إحدى عشرة نقطة، متقدما على أوطوهو دويو وحسنية أكادير اللذين يحتلان المركز الثاني والثالث برصيد خمس نقاط لكل واحد منهما، بينما يقبع فريق الرجاء الرياضي في المرتبة الأخيرة برصيد أربع نقاط.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    20أبريل 2024:فرحات مهني يستعد للإعلان عن ولادة جديدة لجمهورية القبايل بنيويورك