غياب سبعة عناصر أساسية .. خصم الرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير

غياب سبعة عناصر أساسية .. خصم الرجاء الرياضي أمام حسنية أكادير

الرجاء الرياضي

A- A+
  • أكد مصدر طبي بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن الفريق الأخضر سيفتقد لسبعة عناصر أساسية خلال اللقاء الذي سيخوضه عشية يومه الأحد، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأضاف المصدر نفسه أن الفريق “العالمي” سيفتقد لخدمات كل من اللاعبين سند الورفلي، عبد الجليل جيبرة، صلاح الدين باهين، إبراهيما نياسي، سيف الدين العلمي وليما مابيدي، مشيرا أن الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، سيكون مضطرا لإيجاد حلول بديلة لهذه الغيابات خلال قمة اليوم.

  • وفي المقابل، سيسترجع “الفريق الأخضر” خلال مباراة اليوم خدمات نجمه عبد الإله الحافيظي، الذي كان قد غاب عن اللقاء الذي جمع بين فريقه الرجاء الرياضي ونهضة بركان، نهاية الأسبوع الماضي، بسبب جمعه لبطاقتين صفراوين، والذي انتهى بنتيجة البياض صفر لمثله.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي سيستقبل خصمه القادم من المنطقة الجنوبية للمملكة فريق حسنية أكادير، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بداية من الساعة الخامسة مساء، حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش 1).

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث