مسؤول بأولمبيك آسفي يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة انتقال لمرابط إلى بروسيا دورتموند

مسؤول بأولمبيك آسفي يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة انتقال لمرابط إلى بروسيا دورتموند

محمد لمرابط

A- A+
  • أكد إبراهيم الفلكي، الناطق الرسمي باسم نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الجمعة، أن مسؤولي الفريق “المسفيوي” لم يتوصلوا بأي عرض من فريق بروسيا دورتمند الألماني، من أجل ضم اللاعب الشاب محمد لمرابط، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأضاف الفلكي، في التصريح نفسه، أن مرابط يعد من بين خيرة اللاعبين الشباب الصاعدين، إلا أنه لم يتوصل بأي عرض احترافي سواء داخل الوطن أو خارجه، كما تم الترويج له من قبل بعض المنابر الإعلامية الوطنية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا في الوقت نفسه أن مثل هذه الإشاعات تؤثر سلبا على اللاعب وتتسبب له في الغرور.

  • وفي سياق متصل، يعد اللاعب محمد لمرابط، منتوجا خالصا لنادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، حيت ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن يلتحق بصفوف الفريق الأول صيف سنة 2017 الماضية، كما لعب أيضا رفقة المنتخب الوطني المغربي للشباب والمنتخب الأولمبي.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب محمد لمرابط، البالغ من العمر21 ربيعا، يتمتع بمؤهلات تقنية، فنية وبدنية كبيرة، تساعده في شغل مجموعة من المراكز سواء مع فريقه أولمبيك آسفي أو مع المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، حيث يشغل مركزي جناح أيمن وأيسر، إضافة إلى مركز وسط ميدان متقدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المؤتمرات المحلية للإستقلال: الضرب تحت الحزام بالشمال و التفرشيخ بالجنوب