الوداد يخطف ثلاث نقاط من محطة تطوان ويزيد من سرعته القصوى للوصول إلى اللقب

الوداد يخطف ثلاث نقاط من محطة تطوان ويزيد من سرعته القصوى للوصول إلى اللقب

A- A+
  • حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا مهما على حساب مضيفه المغرب التطواني لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين زوال يومه الإثنين بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الواحدة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وكان الفريق الأحمر سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، في الدقيقة الثامنة والأربعين، قبل أن يعدل الكفة اللاعب محمد مكعزي، لفريقه التطواني في الدقيقة الرابعة والستين ليعيد اللقاء إلى نقطة الصفر.

  • دقيقاتان فقط مرت على الهدف الذي سجله أبناء الإطار الوطني طارق السكيتيوي في مرمى الحارس أحمد رضى التكناوتي، تمكن المهاجم “الودادي” اسماعيل الحداد، من تسجيل الهدف الثاني لفريقه الأحمر في الدقيقة الرابعة والستين، ليظفر “وداد الأمة” بنقاط المباراة الثلاث ويزيد من متاعب الفريق التطواني الذي لازال يتخبط في أسفل ترتيب الأندية الوطنية.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي رفع رصيده من النقاط بعد هذا الفوز إلى ثمانية وأربعين نقطة، موسعا الفارق بينه وبين أقرب مطاردية فريق اتحاد طنجة صاحب المرتبة الثانية إلى عشرين نقطة، بينما ظل المغرب التطواني يقبع في المركز الرابع عشر برصيد واحد وعشرين نقطة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث