مكتب “الماط” يغري لاعبيه للإطاحة بالوداد والابتعاد عن منطقة الخطر

مكتب “الماط” يغري لاعبيه للإطاحة بالوداد والابتعاد عن منطقة الخطر

المغرب التطواني - الوداد

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا محمد رضوان الغازي، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين، أن مسؤولي “الماط” خصصوا مبلغا ماليا مهما من أجل الإطاحة بنادي الوداد الرياضي بميدانه وأمام جماهيره، خلال اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين مساء يومه الإثنين، برسم الجولة الواحدة والعشرين لحساب منافسات البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب”.

    وأضاف المصدر نفسه أن إدارة “الحمامة البيضاء” خصصت مبلغا ماليا مهما قيمته عشرة آلاف درهم للاعب الواحد، شريطة تحقيقهم لنتيجة الفوز على “وداد الأمة” في لقاء اليوم والظفر بنقاط المباراة الثلاث، للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر المؤدية إلى القسم الوطني الثاني للمحترفين.

  • وفي سياق متصل، كانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد برمجت لقاء المغرب التطواني والوداد الرياضي يومه الإثنين، نظرا لالتزام الأخير بالمنافسات الإفريقية، حيث سيواجه أصدقاء العميد إبراهيم النقاش يوم السبت المقبل، فريق أسيك ميموزا الإيفواري، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق المغرب التطواني سيحل ضيفا ثقيلا على نادي الوداد الرياضي، بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، بداية من الساعة الثالثة زوالا حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ألمانيا: إقبال واسع على رواق المغرب في أكبر معارض التكنولوجيا الصناعية