مضران يعتدي على منخرط ولاعبي الرجاء ثواني بعد نهاية قمة بركان والرجاء

مضران يعتدي على منخرط ولاعبي الرجاء ثواني بعد نهاية قمة بركان والرجاء

A- A+
  • أكد الصديق مرزاق، المنخرط بنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأحد، أن هشام مضران، الأخ الأصغر لعبد المجيد مضران، الرئيس المنتدب لفريق نهضة بركان، اعتدى عليه وعلى بعض اللاعبين “الرجاويين” بالضرب، ثواني فقط بعد نهاية اللقاء الذي جمع بين نادي الرجاء الرياضي والفريق البركاني، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وتابع المتحدث نفسه، أن شقيق مضران اعتدى عليه وعلى كل من محمد الشنوف الحارس الثالث لنادي الرجاء الرياضي وأمين رحيمي ابن الحاج محمد رحيمي المعروف بيوعري المكلف بحمل الأمتعة داخل القلعة الخضراء، مبرزا أن “تسلط” مضران الأخ لم يقف عند هذا الحد فقط، بل هاجم مستودع الملابس الخاص بـ “الرجاء العالمي” في مشهد لا يمت للاحتراف بصلة.

  • وأضاف المنخرط “الرجاوي”، أنه سيشرع في رفع شكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة بركان ضد هشام مضران، للبت في هذه الواقعة، وللضرب بيد من حديد لكل شخص سولت له نفسه القيام بمثل هذه الأمور مستقبلا.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قريبا من تحقيق نتيجة الفوز خلال اللقاء الذي جمعه بمضيفه نهضة بركان لولا بعض الأخطاء التحكيمية التي قام بها الحكم الكاميروني أنطوان إفا، الذي أنهى هذه المباراة بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السعودية: خادم الحرمين الشريفين يدخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية