أحمد أحمد : إفريقيا بإمكانها تنظيم المونديال مثل روسيا لكن عليها أن تعتمد على مؤهلاتها وليس بالوعود السياسية

أحمد أحمد : إفريقيا بإمكانها تنظيم المونديال مثل روسيا لكن عليها أن تعتمد على مؤهلاتها وليس بالوعود السياسية

أحمد أحمد

A- A+
  • قال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم السبت، أنه طالب كل المتخصصين والتقنيين وباقي المسيرين داخل الاتحادات الإفريقية التي شاركت في مونديال روسيا ليتقاسموا تجربتهم الفريدة في أكبر حدث رياضي يعرفه العالم.

    وأفاد رئيس الاتحاد الإفريقي، أنه مباشرة بعد نهاية المونديال حسم الاتحاد في خوض اجتماع بين المنتخبات للمساهمة في تطوير كرة القدم الإفريقية وللاستفادة من التنظيم والاستقبال الرائع وكل الخدمات التي وفرتها روسيا.

  • وأكد أحمد أحمد، أن مونديال روسيا من أبرز التجارب الناجحة لنهائيات كأس العالم على مر التاريخ، مشيرا إلى أن اللجنة التنظيمية الروسية التي سهرت على تسيير المباريات حققت نجاحات كبيرة أبهرت كل الحاضرين.

    وتابع قائلا : “الأجواء الرياضية التي عاشها الجمهور وباقي المنتخبات المشاركة يؤكد بالواضح المجهود الكبير الذي قدمته روسيا في مونديال 2018”.

    وأكد رئيس الاتحاد، أن إفريقيا هي الأخرى قادرة على تنظيم حدث رياضي من حجم المونديال لكن لايمكن الاعتماد على مشاريع رياضية لا وجود لها في الواقع قبل الإعلان عن ملف ترشيح تنظيم منافسة من هذا الحجم.

    وأضاف “: الوعود السياسة تعطي ضمانات واهية وصادمة في بعض الأحيان وبالتالي لابد من الاعتماد على المؤهلات التقنية والبنيات التحتية”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان