النتائج السلبية تغضب جماهير الحسنية وتدفعها لاعتراض اللاعبين وتوجيه عتاب لهم

النتائج السلبية تغضب جماهير الحسنية وتدفعها لاعتراض اللاعبين وتوجيه عتاب لهم

A- A+
  • قامت عشرات الجماهير المحسوبة على “إلترا إيمازيغن” باعتراض سبيل حافلة لاعبي حسنية أكادير بعد إنهاء حصتهم التدريبية الأخيرة، أول أمس، وإرغامهم على النزول من الحافلة موجهين لهم سيلا من الانتقادات والكلام “اللاذع” بسبب النتائج السلبية التي بات الفريق يحصدها في الآونة الأخيرة وتوالي كبواته.

  • وحسب فيديو توصلت به “شوف تيفي”، فجماهير الفريق انتفضت في وجه اللاعبين مبدية استنكارها الشديد من اللامبالاة والتهاون الذي يبديه عدد من اللاعبين داخل رقعة الميدان، والذي يدفع الفريق ثمنه بحصده للنتائج التي وصفوها بـ “المخيبة للأمل”.

    وأكد أحد العناصر المنتمية للإلترا الذي كان يخاطب اللاعبين أن الجمهور جد متذمر من بعض اللاعبين وأدائهم الباهت، مشيرا أن قدومهم فقط من باب التنبيه ولم يكونوا يريدون أن تصل الأمور لهذا الحد، حيث إن هناك عناصر كانت ستقوم بإجراءات أكثر صرامة وشدة، وذلك باعتراضها للاعبين وتضييق الخناق عليهم بأماكن سكناهم وتواجدهم، وهو ما قد يفجر الوضع ويزيد من تعقيده، على حد تعبيره.

    وذكرت الجماهير “الغاضبة” اللاعبين بما يقاسيه الجمهور من معاناة وآلام شديدة للوصول إلى ملعب أدرار لمتابعة مباريات الفريق وكذا خارج الميدان بعدد من المدن المغربية معرضين حياتهم للخطر، ومشيرين في ذات الوقت أن كل هذه التضحية من الجماهير في سبيل النادي لا بد أن تأخذ بعين الاعتبار من طرف مكونات الفريق واللاعبين، ولا يعقل أن يتهاون اللاعبون في أداء مهامهم ويخذلوا الجمهور.

    وطلب أعضاء “إلترا إيمازيغن” من اللاعبين بتكثيف الجهود والاجتهاد والعمل لتحقيق النتائج الإيجابية والعودة للسكة الصحيحة وإعادة الابتسامة لوجوه الآلاف من الجماهير العاشقة للغزالة السوسية.

    يشار إلى أن هذا الحادث يأتي قبيل المباراة التي من المنتظر أن تجمع فريق حسنية أكادير بضيفه الجيش الملكي بملعب أدرار ابتداء من الساعة السابعة مساء من يومه الإثنين 18 فبراير 2019، برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مشجع فريق الوداد الرياضي الفاسي يتهم أعضاء المكتب المسير بالاعتداء عليه