برحمة يقود الجيش الملكي لقلب الطاولة على الدفاع الجديدي بملعب العبدي

برحمة يقود الجيش الملكي لقلب الطاولة على الدفاع الجديدي بملعب العبدي

الدفاع الحسني الجديدي - الجيش الملكي

A- A+
  • تمكن نادي الجيش الملكي من قلب الطاولة على مستضيفه نادي الدفاع الحسني الجديدي، بعدما تغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، على ملعب بن أحمد العبدي ضمن الجولة الـ 16 من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    وعاد الفريق العسكري في لقاء اليوم، بعدما كان متخلفا بهدف نظيف من توقيع اللاعب الجديدي طارق أستاتي في الدقيقة 41، ليدون نادي الدفاع الحسني هدف التقدم، خلال أول مباراة في الشطر الثاني من البطولة الوطنية.

  • وأظهرت عناصر الجيش الملكي بعد ذلك النجاعة المطلوبة من أجل العودة من جديد في اللقاء، وتأتى لها ذلك عبر العميد برحمة الذي سجل هدف التعادل لنادي الجيش، دقائق قبل نهاية الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء.

    أما خلال الشوط الثاني، فقد دخل النادي الجديدي عازما على تحقيق الانتصار في المباراة، وحاول جاهدا الوصول إلى المبتغى قبل أن يتحصل الزعيم على ركلة جزاء جديدة حولها العميد إلى هدف ثان لفائدة العساكر في الدقيقة 82، فيما وقع إبراهيم البزغودي على ثالث الأهداف في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

    وسجلت المواجهة حالتي طرد في كلا الفريقين، بخروج علي بامعمر من الدفاع الجديدي وعبد الواحد الشخصي من الجيش بالبطاقة الحمراء في الدقيقتين 81، و87.

    يشار أن هذا الفوز يعتبر الأول لمدرب الجيش الجديد الإسباني كارلوس ألوس في ثالث مباراة له مع الفريق، ليرتقي إلى المركز العاشر على لائحة الترتيب بـ 18 نقطة، خلف الدفاع الجديدي الذي تجمد رصيده عند النقطة 20، في انتظار باقي لقاءات الدوري المغربي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الداكي يوقع على مذكرة تفاهم بين رئاسة النيابة العامة بالمغرب ونظيرتها الروسية