جماهير قصبة تادلة تعيش ليلة في الجحيم بعد تعرضها لحادثة سير وسط مدينة بني ملال

جماهير قصبة تادلة تعيش ليلة في الجحيم بعد تعرضها لحادثة سير وسط مدينة بني ملال

A- A+
  • تعرضت جماهير نادي شباب قصبة تادلة، ليلة يوم أمس السبت، لحادثة سير وسط مدينة بني ملال، وهي في طريق عودتها إلى مدينة قصبة تادلة، بعدما حضرت مباراة الفريق التادلاوي وخصمه نادي رجاء بني ملال، والتي جرت زوال يوم أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي ببني ملال.

    وذكرت مصادر خاصة لـ”شوف تيفي” أن جماهير قصبة تادلة تعرضت لحادثة سير إثر انقلاب الحافلة التي كانت تنقل الجماهير وسط مدينة بني ملال، وأسفرت الحادثة عن إصابات بليغة، إذ وصل عدد المصابين إلى 7 أشخاص، نقلوا بعدها إلى مستشفى مولاي إسماعيل بمدينة قصبة تادلة.

  • وخرج كافة المصابين بعدما تلقوا الإسعافات الأولية، إلا أن حالة طفل صغير استوجبت التدخل السريع، إذ تم نقله على الفور إلى مدينة بني ملال بعد التأكد من إصابته بكسر في رجله اليسرى، هذا الطفل لا يتجاوز عمره 11 سنة، عاد مع الجمهور إلى قصبة تادلة رغم تعرضه للإصابة، قبل أن يعود إلى بني ملال مجددا بعدما اشتدت عليه آلام الكسر.

    وأكدت مصادر من داخل إدارة نادي شباب قصبة تادلة، لـ “شوف تيفي”، أن إدارة النادي ستزور يوم غد الاثنين الطفل الصغير بمنزله بقصبة تادلة، من أجل تقديم الدعم اللازم لعائلة المشجع الصغير لنادي شباب قصبة تادلة.

    يشار أن نادي شباب قصبة تادلة انهزم زوال يوم أمس السبت، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بني ملال، أمام نادي الرجاء المحلي بحصة هدف دون مقابل، في مباراة جرت برسم الجولة 18 من مسابقة البطولة الوطنية في قسمها الثاني.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نشرة إنذارية: زخات مطرية قوية وهبات رياح مرتقبة غدا السبت بعدد من مناطق المملكة