حسنية أكادير يعزز صفوفه بقلب هجوم قادم من الدوري الروسي

حسنية أكادير يعزز صفوفه بقلب هجوم قادم من الدوري الروسي

A- A+
  • كشفت مصادر جد مطلعة لقناة ”شوف تيفي”، أن إدارة حسنية أكادير قد وقعت بشكل رسمي صباح اليوم مع لاعب صربي يحمل اسم ”ميغوزلاف ماركوفيتش” قادم من الدوري الروسي الممتاز.

    وأكدت مصادر ”شوف تيفي”، أن ”ماركوفيتش” يبلغ من العمر 29 سنة، قد لعب الموسم الماضي في البطولة الروسية بالدوري الممتاز بنادي سكا خاباروفسك الروسي وتمكن من توقيع حوالي خمسة أهداف في 27 مقابلة لعبها مع فريقه.

  • وأضافت ذات المصادر، أن اللاعب الصربي يشغل مركز قلب هجوم صريح، يسعى فريق الحسنية من خلال التعاقد معه إلى فك العقم الهجومي الذي كان يعاني منه طيلة مواسم عدة، إذ يفتقد إلى قناص للأهداف من الطراز الرفيع، يترجم الفرص التي يصنعها لاعبو النادي ويضيع أغلبها بشكل مثير خاصة في الموسم الماضي.

    وينتظر أن يجري اللاعب الصربي مساء اليوم جميع الفحوصات الطبية المعتمدة للتأشير النهائي على العقد.

    ويعد هذا الإنتداب تاسع انتداب يجريه الفريق خلال الميركاتو الصيفي بحيث سبق وأن وقع لثمانية لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من ”عبد الحكيم باسين” القادم من فريق سريع واد زام، و ”أيوب الملوكي” من فريق شباب الريف الحسيمي، و ”داوود بوسبيبة” من أجاكس أمستردام، و ”إدريس بناني”، و ”زهير الشاوش”، و ”نوفل زنان” الذين استقدمهم فريق الحسنية من رجاء بني ملال، والفلسطينيين ”أحمد ماهر”، و ” ثامر صيام”.

  • المصدر: شوف سبور
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”