المغربية للألعاب والرياضة تحصل مجددا على شهادة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات

المغربية للألعاب والرياضة تحصل مجددا على شهادة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات

A- A+
  • حصلت المغربية للألعاب والرياضة على تجديد شهادة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب، تأكيدا لتميزها في مجال الالتزام الاجتماعي وكمقاولة مواطنة ومسؤولة.

    وحسب البلاغ الصادر من MDJS توصلت شوف تيفي بنسخة منه، فإن شهادة المسؤولية الاجتماعية للمقاولة التي يمنحها الاتحاد العام لمقاولات المغرب تعتبر بمثابة اعتراف وتثمين للمقاولات التي تحترم مبادئ المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة ويمنح الاتحاد العام لمقاولات المغرب هذه الشهادة لمدة ثلاث سنوات، ويتم تجديد الشهادة عند انقضاء هذه الفترة .

  • هذه الشهادة تمنح من طرف رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب ارتكازا على رأي لجنة متخصصة، وذلك على أساس تقييم ينجزه خبير مستقل معتمد من طرف الاتحاد العام لمقاولات المغرب وتشكل اعترافا بالتزام المقاولة في مجال المسؤولية الاجتماعية وتكافؤ حرصها على الأخذ بعين الاعتبار مصالح وانتظارات جميع الأطراف المعنية في إطار مقاربة مستمرة للتقدم، وخلق القيمة المضافة في محيطها وتأثيرها الإيجابي على المنظومات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية.

    وبالتالي فإن هذه الشهادة تأتي لمكافأة انخراط المغربية للألعاب والرياضة في مجال المسؤولية الاجتماعية والمقاولة المواطنة منذ عدة سنوات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بن شماش: القضاء على ظاهرة العنف ضد النساء رهين بإرساء ثقافة حقوق الإنسان