عكس ما كان متوقعا..هذه حقيقة مفاوضة الرجاء للاعب عصام الراقي

عكس ما كان متوقعا..هذه حقيقة مفاوضة الرجاء للاعب عصام الراقي

عصام الراقي صورة أرشيفية

A- A+
  • علمت ” شوف سبور” من مصادر موثوق بها، أن الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، لم تفاوض ولا حتى جالست، عصام الراقي اللاعب السابق للنسور للدفاع عن ألوان الفريق خلال فترة الإنتقالات الرسمية.

    وأفادت ذات المصادر، في حديث لـ ” شوف سبور”، أن تدوينات الراقي عبر صفحاته الرسمية لا علاقة لها بمجالسة الفريق من أجمل حمل قميصه، مشيرة إلى أن اللاعب مرتبط بقوة مع الجماهير الرجاوية ومن حقه أن ينشر كل ما يحلو له في مواقع التواصل الإجتماعي.

  • وأوضح المصدر، أن الراقي ومنذ رحيله عن النادي في تجربة جديدة بالدوري السعودي، لم يدخل مع مسؤولي الفريق في جلسات أو مفاوضات سرية كانت أم علنية للعودة إلى النادي.

    وودع عصام الراقي، يوم أمس السبت، جمهوره الرجاوي برسالة مؤثرة عبر حسابيه الرسميين بموقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك و أنستغرام.

    وقال الراقي في تدوينة إنه لا يمكن لأي كان أن يجرده من حبه للفريق العالمي وحرمانه من العلاقة الطيبة التي تجمعه مع الجماهير الرجاوية، في إشارة منه أنه لن يتمكن من حمل قميص النسور مرة ثانية.

    ودخل عصام الراقي في خلافات قوية مع سعيد حسبان الرئيس السابق لفريق الرجاء الشيء الذي أجبره على تغيير الألوان والعودة إلى الدوريات الخليجية في الوقت الذي ساهم بقوة في تتويجفريقه السابق الرجاء بلقب كأس العرش.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    فلسطين: المغرب يستنكر اقتحام باحات المسجد الأقصى من طرف المتطرفين وأتباعهم