مواجهة مغربية بين الرجاء والجيش بنكهة إسبانية على أرض مراكش

مواجهة مغربية بين الرجاء والجيش بنكهة إسبانية على أرض مراكش

A- A+
  • يواجه، زوال اليوم الأربعاء، نادي الرجاء الرياضي خصمه نادي الجيش الملكي، على أرضية مدينة مراكش، في تمام الساعة الرابعة برسم مؤجل الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    هذا اللقاء سيعرف الظهور الأول للمدرب الإسباني لفريق الجيش الملكي، كارلوس ألوس، الذي سيجد نفسه في مواجهة مواطنه كارلوس غاريدو مدرب الرجاء، وسيجرى لقاء اليوم بنكهة إسبانية خالصة، بين مدرب يعرف خبايا الكرة الوطنية، وآخر يريد أن يظهر عن علو كعبه في أول اختبار له بالدوري المغربي.

  • ومن المنتظر أن يقود الحكم هشام التيازي المباراة، بمساعدة كل من مصطفى الراجي وعبد الصمد أبرتون فيما تم تكليف الحكم محسن الصوردي بمهمة الحكم الرابع.

    وتعرف قائمة فريق الرجاء غيابات عديدة، إما بسبب الإصابة أو التوقيف، ومن أبرز اللاعبين الذين من المقرر أن يتخلفوا عن مباراة اليوم نجد كلا من أنس الزنيتي، وبانون والورفلي والحافيظي و مابيدي ونياسي ودويك.

    أما لائحة نادي الجيش الملكي فلن تعرف غيابات مؤثرة باستثناء عدم قدرة المهاجم البزغودي على خوض اللقاء، ما عدا ذلك فجميع اللاعبين جاهزون لمقارعة الفريق الأخضر على أرضية ملعب مراكش، الذي يحتضن المباراة بسبب إغلاق “ستاد دونور” بمدينة الدار البيضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المتفرج الأمريكي يكتشف تاريخ المغرب الحديث من خلال فيلم “خمسة وخمسين”