جمهور آسفي ينفجر في وجه الجامعة بعد رفضها اعتراض الفريق المسفيوي على البنزرتي

جمهور آسفي ينفجر في وجه الجامعة بعد رفضها اعتراض الفريق المسفيوي على البنزرتي

A- A+
  • جمهور أولمبيك آسفي ينفجر في وجه الجامعة بعد رفضها اعتراض الفريق المسفيوي على البنزرتي

    اعتبرت الإلتراس المسفيوية أن الفوز الذي حققه القرش المسفيوي على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لهدف واحد، فوز لن ينسيهم حقهم المسلوب في إشارة منهم للحكم النهائي في المشكل المتعلق بمدرب الرجاء الرياضي فوزي البنزرتي الموقوف حسب القانون، لكنه كان حاضرا في دكة البدلاء أثناء المقابلة التي جمعت القرش المسفيوي والرجاء، وهي المقابلة التي قدمت فيها إدارة فريق أولمبيك آسفي اعتراضا على ذلك، لكن الجامعة حسب رأيهم لم تنصف الفريق المسفيوي برفضها اعتراض الأخير على مدرب الرجاء.

  • وطالبت الإلتراس بحقهم المشروع، في رسالة موجهة لمن يهمهم الأمر، عنوانها “البطولة الوطنية فساد، تسمسير، زبونية”، بطولة أصبحت تدلل الظالم وتردع المظلوم يقول البلاغ، معتبرين أنها قضية للرأي العام عنوانها “ضرب القانون عرض الحائط”.

    وأكدت الإلتراس عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك” أن ما جرى مسرحية صنعت بحجج باهتة ضحيتها الأولمبيك، مشددين على الذين من واجبهم الدفاع عن مصالح الفريق بعدم التخاذل والسكوت عن الحق.

    وشدد عشاق الأولمبيك أنهم سيظلون على عهد دعم الفريق بذواتهم وأرواحهم ودمائهم، في الشدة والضيق، في الفرح والسعادة، في البأساء والضراء، مواجهين جميع الصعاب و المطبات، وذلك ما جسدوه في التيفو الذي رفعه عشاق “الشارك” في مدرجات الملعب الذي احتضن مقابلة القرش المسفيوي أمام ضيفه المغرب الفاسي وانتهت للمسفويين بهدفين دون رد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي