الجزائر….باقة ورد للحكم الذي نام خلال المباراة لأنه مريض بسبب سوء التغذية

الجزائر….باقة ورد للحكم الذي نام خلال المباراة لأنه مريض بسبب سوء التغذية

A- A+
  • الجزائر….باقة ورد للحكم الذي نام خلال المباراة بالدوري المحلي لأنه مريض بسبب سوء التغذية وغياب الموز

     

  • امتثل اليوم الأربعاء الحكم الجزائري أحمد دعاس، أمام لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، صورة للحكم الرابع أحمد دعاس بمباراة اتحاد خنشلة واتحاد الجزائر، حيث يظهر وكأنه نائم أثناء خوض المباراة.

    وأصدرت لجنة العقوبات قرارا يقضي بمنح الحكم النائم باقة ورد، لأنه حضر اللقاء رغم الوعكة الصحية التي أصيب بها، حيث مباشرة بعد انتهاء المباراة نقل إلى المستشفى وبقي فيه لأزيد من أربع ساعات، لتلقي العلاج لأنه كان مريضا، حيث رفض الحكم مغادرة مكانه كحكم رابع لعدم وجود أي حكم يعوضه رغم مرضه.

    وانتشرت خلال الساعات الماضية، صورة الحكم دعاس في مباراة اتحاد خنشلة واتحاد العاصمة، والتي تم تداولها بشكل كبير قصد السخرية، في حين أن الحكم تعرض لنوبة نقص السكر بفعل سوء التغذية ونقل بعد المباراة مباشرة إلى المستشفى و لم يغادره حتى ساعة متأخرة من الليل.

    وانتقد النشطاء الجزائريون الاتحاد الجزائري لكرة القدم ولجنة التحكيم، مؤكدين أن السبب وراء مرض الحكم هو لسوء التغذية وغياب الأكل الخاص بالرياضيين، مؤكدين أن الحكم لو تناول ثمرة واحدة أو موزة خلال المباراة فلن يشعر بنقص كبير في السكر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي