الرباط…كل الطرق تؤدي إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله

الرباط…كل الطرق تؤدي إلى المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله

A- A+
  • يرتقب أن يشهد مركب الأمير مولاي عبد الله، مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لكأس إفريقيا للسيدات، وسط حضور جماهيري غير مسبوق قاريا ودوليا، حيث ستجمع المقابلة بين المنتخب الوطني للسيدات الذي كان نجم البطولة إلى حدود اليوم، والمنتخب الجنوب الإفريقي الذي ينافس لخطف اللقب من العاصمة الرباط.

    وقبل موعد المباراة بساعات، بدأت الجماهير المغربية بالتوافد على مدينة الرباط، بهدف شد الرحال نحو مركب الأمير مولاي عبد الله، بل هنالك عائلات جاءت من مدن مجاورة للعاصمة الإدارية بشكل جماعي عبر السيارات والحافلات.

  • ولا حديث وسط الجماهير المغربية، سوى التوجه نحو الملعب لمؤازرة لبؤات الأطلس في نهائي كأس إفريقيا للأمم للسيدات، حيث استطاعت البطولة أن تثبت للعدو قبل الصديق، على التقدم الكبير الذي حققته الرياضة المغربية عموما وكرة القدم للسيدات على وجه الخصوص خلال السنوات الأخيرة، وأيضا البنية التحتية الرياضية المتقدمة التي تتوفر عليها المملكة.

    وفي انتظار تحقيق حضور جماهيري غير مسبوق عالميا مثل المقابلة السابقة، تشهد الطرق المتوجهة نحو الملعب حركية غير مسبوقة وسط حضور أمني يرابط في ملتقيات الطرق منذ الصباح الباكر، تزامنا ودوريات متواصلة على طول الممرات والطرق المؤدية إلى مركب مولاي عبد الله.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الكتب المدرسية لن تعرف أي زيادة و الناشرون سيستفيدون من دعم مالي مباشر