زوجة اللاعب رضى الجعدي تخطف الأنظار خلال مراسيم تتويج الوداد الرياضي

زوجة اللاعب رضى الجعدي تخطف الأنظار خلال مراسيم تتويج الوداد الرياضي

A- A+
  • خطفت الرومانية رالوكا كامبيان، زوجة لاعب فريق الوداد البيضاوي رضى الجعدي، الأنظار إليها خلال حفل تسليم درع البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021-2022، الذي احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

  • وفي تصريح لقناة ” شوف تيفي” عبرت رالوكا عن سعادتها بعد تتويج الوداد بلقب البطولة، و على أنها فخورة برضى، و فخورة بفريق الوداد، و قامت بتوجيه كلمة شكر لكل الجماهير الودادية الحاضرة لحظت تسليم درع البطولة لفريق الوداد البيضاوي.

    كما قامت بنشر مجموعة من الصور على صفحتها الرسمية بموقع ” انستغرام”، توثق لحظة تتويج فريق الوداد بطلا للبطولة الوطنية الاحترافية و كتبت : ” félicitations à toutes l’équipe wac pour avoir réalisé ce rêve et pour ce résultat remarquable”

    و أضافت : ” félicitations à mon mari qui a montré que par le travail, la discipline et le professionnalisme les objectifs peuvent être atteints, je suis très fière de toi”.

    ونشرت رالوكا ” ستوريات” على صفحتها الرسمية بموقع انستغرام، وهي تحتفل بتتويج فريق الوداد الرياضي بدرع البطولة، و حظيت ” الستوريات” بتفاعل كبير من طرف متابعيها و متابعين زوجها رضى.
    جدير بالذكر، أن زوجة الجعدي رالوكا كامبيان من مواليد سنة 1993، تخرجت من أكاديمية الصحافة سنة 2016، وعملت مدة قصيرة في مجال التلفزيون، قبل أن تتعرف على نجم الوداد رضى الجعدي عام 2019، عندما جاور نادي دينامو بوخارست الروماني، لتقرر بعدها التوقف عن العمل الصحافي وترافق زوجها صيف العام نفسه إلى المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نوفل البعمري يكتب… لوبي أمريكي بمجلس الشيوخ!!!