رئيس الأهلي المصري يخرج بتصريحات صادمة بعد خسارة فريقه أمام الوداد الرياضي

رئيس الأهلي المصري يخرج بتصريحات صادمة بعد خسارة فريقه أمام الوداد الرياضي

A- A+
  • أكد رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، محمود الخطيب، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، أن موقف ناديه الرافض لإقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، لا يرتبط بمكسب أو خسارة بطولة، لكنه يأتي من منطلق واجب الأهلي تجاه بلده، وتجاه قارة أفريقيا التي ينتمي إليها، وهو ما يحتم عليه التحدث بصوت عال، والإشارة إلى السلبيات؛ حتى لا يتكرر ما حدث.
    و في هذا السياق قال الخطيب؛ “من أخفى خطاب التنظيم في اتحاد الكرة المصري، أو من قام بتفعيل بعض البنود في خطاب التنظيم.. وحذف البند الخاص بالمباراة النهائية لدوري الأبطال.. هذا المسئول، باختصار شديد.. أضاع حق مصر.. قبل أن يكون أضاع حق النادي الأهلي”.

    وأضاف: “ليس لدينا أي خلاف مع “الكاف” أو مع الرئيس، باتريس موتسيبي، إلا أن إقامة النهائي في الدار البيضاء، يبقى قرارا غير عادل بالمرة، وتأخر تحديد موعد إقامة المباراة الختامية يبقى موقفا غير مقبول”.
    ووجه الخطيب التهنئة لنادي الوداد الرياضي بالتتويج باللقب، وتمنى له التمثيل المشرف في كأس العالم للأندية عن قارة أفريقيا، مؤكدا أن أي خسارة تعطي الأهلي دروسا في المستقبل.
    يذكر أن الأهلي خسر المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا، أمام فريق الوداد الرياضي، بهدفين نظيفين، وسط اعتراضات من جانب الفريق المصري على إقامة الاتحاد الافريقي للمباراة النهائية في المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    مراد حيبور يسجل هدف التعادل لصالح سريع واد زم فشباك نهضة بركان في الدقيقة 90