عقوبات قاسية من جامعة لقجع في حق الرجاء ‘الويكلو في الديربي والتنقل بدون جمهور’

عقوبات قاسية من جامعة لقجع في حق الرجاء ‘الويكلو في الديربي والتنقل بدون جمهور’

A- A+
  • سلطت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات قاسية في حق الرجاء الرياضي، وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام سريع وادي زم قبل أسبوعين، ضمن الجولة الـ 24 من منافسات البطولة الاحترافية.
    وحسب ما أعلنته الجامعة صباح اليوم الجمعة، فلن يكون بإمكان الرجاء الاستفادة من جمهوره خلال عدد من مبارياته فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث قررت معاقبة فريق الرجاء الرياضي بإجراء مباراتين بدون جمهور مع منع تنقل وحضور جمهوره مباريات فريقه خارج الميدان وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، طبقا للمواد 36 و 60 و 76 و105 من مدونة التأديب، وذلك بالنظر لما اعتبرته اللجنة المذكورة “خطورة الأحداث التي عرفتها المباراة وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهور النادي”.

  • كما تم تغريم الرجاء الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لرشق جماهيره أرضية الملعب بالحجارة ورميه أشياء صلبة داخل رقعة الملعب نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما أدى إلى توقيف اللقاء لبعض الدقائق، بناء على المادتين 105 من مدونة التأديب.

    اللجنة غرمت أيضا الرجاء مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، وذلك على المادة 105 من مدونة التأديب، مع تسجيل حالة العود.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الميراوي يفاوض لتحقيق ما عجز عنه الوزراء السابقون في 20سنة لصالح الأستاذ الباحث