فنانون و إعلاميون يتفاعلون مع فوز فريق الوداد المستحق بدوري أبطال افريقيا

فنانون و إعلاميون يتفاعلون مع فوز فريق الوداد المستحق بدوري أبطال افريقيا

A- A+
  • فنانون و إعلاميون يتفاعلون مع فوز فريق الوداد الرياضي المستحق بدوري أبطال افريقيا

    تفاعل عدد كبير من الفنانين المغاربة، مع فوز فريق الوداد الرياضي عقب فوزه على نادي الأهلي المصري بهدفين دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما، مساء أمس الاثنين، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم نهائي المسابقة.

  • و هنأ عدد كبير من الفنانين و الإعلاميين فريق الوداد البيضاوي عقب هذا التتويج، و من بينهم :

    الممثل سعد التسولي الذي نشر صورة لفريق الوداد الرياضي على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام و مرفوقة بتعليق : ” هنيئا للوداد الرياضي الفوز بدوري أبطال إفريقيا”.


    الإعلامي نوفل العواملة بدوره تفاعل مع هذا التتويج من خلال منشور على صفحته الرسمية بانستغرام و كتب : ” تنحني الهامات و يجف حبر اللغات بعد هذا الإنجاز شكرا لكم يا أبطال و ألف مبروك لكل الجماهير الودادية داخل و خارج أرض الوطن”.

    كذلك نشر المنتج العالمي ريدوان على حسابه الرسمي بموقع انستغرام صورة للوداد و علق قائلا : ” هنيئا للوداد”

    أما الكوميدي الزبير هلال فقد نشر مجموعة من الفيديوهات على انستغرام، خلال تواجده في الملعب أثناء المباراة و يظهر في الفيديو و هو يتفاعل مع أهداف الوداد، و كتب : ” أبطاااااااااال إفريقيا”
    بدوره الممثل يوسف الجندي كان متواجدا بالملعب لحظة المباراة و قام بتزيل فيديوهاته من داخل الملعب.

    أما الصحافي رضوان الرمضاني فقد نشر صورة مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، أثناء استقباله مكالمة الملك محمد السادس نصره الله، و كتب: الوداد: براڤو، لعبتو، متعتو، ربحتو، الأهلي تعيشو و تاخدو غيرها، وليد الركراكي راك تم، و طبعا ماكاين غير الوداد. ملحوظة : يلا قلتي هذا عرس كروي فراه عرس كروي حقيقي”.

    أما بشرى الضو فقد اختارت تهنئة الوداد الرياضي من خلال فيديو لها على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام و كتبت : ” سحقناهم سحقة العمر”.
    بدوره رشيد رفيق تفاعل مع هذا التتويج و قام بتنزيل صورة لفريق الوداد و أرفقها بتعليق: ” الحمد الله، هنيئا لفريق الوداد الرياضي بفوزه بدوري أبطال افريقيا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجماهير العسكرية شجعت لبؤات الأطلس بحماس كبير خلال مواجهة أوغندا