حصري: الوداد قريب من التوقيع لمهاجم تونسي كبير بتوصية من البنزرتي

حصري: الوداد قريب من التوقيع لمهاجم تونسي كبير بتوصية من البنزرتي

الإطار التونسي فوزي البنزرتي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدريب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، طالب المكتب المسير للفريق الأحمر الذي يترأسه سعيد الناصيري حاليا، بضرورة التعاقد مع مهاجم قادر على إعطاء الإضافة للنادي.

    وأضافت المصادر نفسها، أن البنزرتي رفع طلبا مهما لإدارة الوداد بضرورة التعاقد مع اللاعب التونسي صابر خليفة، المحترف بنادي الكويت الكويتي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرة أن المدرب التونسي سيجتمع مع مسؤولي “وداد الأمة” فور عودة الفريق من الديار السنغالية للحديث عن هذه الصفقة قبل إبرامها، إضافة لمناقشة مجموعة من النقاط الأخرى بخصوص الانتدابات التي سيقدم عليها الفريق الأحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

  • وأشارت ذات المصادر أن البننزرتي نقل تقريرا شاملا للمكتب المسير لـ “القلعة الحمراء” خلال الأيام القليلة الماضية أكد من خلاله على أن الوداد الرياضي يعاني على مستوى بعض المراكز خصوصا على مستوى الهجوم والدفاع، مبرزة أن المدرب التونسي يرغب في التوقيع لأربعة أوخمسة لاعبين خلال “الميركاتو” الشتوي لتطعيم العناصر الودادية” بعناصر جديدة.

    يذكر، أن نادي الوداد الرياضي يحل ضيفا ثقيلا مساء يومه السبت على خصمه جاراف دي دكار السنغالي بملعب ليوبولد سيدار سينغور، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بَركان تضع الجزائر فوق فوهة بُركان