انفراد :مكتب الزيات يقنع نجمه بتجديد عقده مع الرجاء رغم توصله بمجموعة من العروض

انفراد :مكتب الزيات يقنع نجمه بتجديد عقده مع الرجاء رغم توصله بمجموعة من العروض

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه السبت، أن مسؤولي الفريق الأخضر نجحوا في إقناع الحارس “الرجاوي” محمد بوعميرة، من أجل تجديد عقده مع “القلعة الخضراء” لسنوات إضافية.

    وأضاف المصدر تفسه، أن إدارة الرجاء الرياضي التي يترأسها جواد الزيات، اتفقت مع بوعميرة، قبل أيام قليلة من الآن من أجل تجديد عقده مع الفريق الذي سينتهي مباشرة بعد متم الموسم الكروي الجاري 2019/2018، مشيرة إلى أن مسؤولي النادي “العالمي” يسعون لتجديد عقد الحارس “الرجاوي” المذكور لثلاثة مواسم كروية إضافية أي إلى غاية سنة 2021 المقبلة.

  • وأبرز المصدر ذاته، أن بوعميرة أبدى رغبته هو الآخر في التجديد مع الفريق الأخضر رغم توصله بمجموعة من العروض من قبل عدد من الأندية الوطنية أبرزها نادي الجيش الملكي الذي عبر عن نيته في ضم الحارس السابق لشباب الريف الحسيمي، شباب قصبة تادلة وشباب أطلس خنيفرة إلا أنه فضل عرض الرجاء الذي تألق معه بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة على كل العروض الأخرى التي توصل بها.

    تجدر الإشارة إلى أن الحارس محمد بوعميرة، يعد من بين أبرز حراس المرمى الممارسين بالدوري الاحترافي، رغم أنه لا يعتمد عليه الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو كثيرا، خلال المنافسات القارية والمحلية التي ينافس عليها.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    السفير زنيبر يبحث مع غوتيريش ومسؤولين أمميين تفعيل أولويات مجلس حقوق الإنسان