اجتماع حاسم للبنزرتي مع الناصيري بعد عودته للمغرب

اجتماع حاسم للبنزرتي مع الناصيري بعد عودته للمغرب

فوزي البنزرتي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، سيجتمع مطلع الأسبوع المقبل مع سعيد الناصيري رئيس الفريق، للحديث عن مستقبل النادي الأحمر وعن الانتدابات التي يجب القيام بها خلال الانتقالات الشتوية الجارية لتعزيز صفوف “العناصر الودادية” بلاعبين جدد.

    وأضافت المصادر نفسها، أن البنزرتي قرر مجالسة الناصيري، بعد عودة الفريق الأحمر من الديار السنغالية حيث يستعد النادي لمواجهة خصمه جاراف السنغالي عشية يومه السبت، برسم الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، لتحديد أماكن الخصاص التي يعاني منها الفريق.

  • وتابعت ذات المصادر، أن المدرب التونسي، يرغب في إجراء انتدابات وازنة خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري على مستوى الجبهة الهجومية والدفاع على وجه الخصوص، سيما أن “وداد الأمة” ينافس هذا الموسم على مجموعة من المسابقات المحلية والقارية الكبيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي يحل يومه السبت ضيفا ثقيلا على فريق جاراف السنغالي، بملعب ليبود سيدار سينغور بالعاصمة السنغالية دكار بداية من الساعة الخامسة مساء حسب التوقيت المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي