روجي ميلا : الدول المغاربية فوضاوية وأدعوهم للعب في اوروبا او اسيا

روجي ميلا : الدول المغاربية فوضاوية وأدعوهم للعب في اوروبا او اسيا

A- A+
  • نجم منتخب الكاميرون السابق روجي ميلا في تصريح غير مسؤول: الدول المغاربية فوضاوية وأدعوهم للعب في اوروبا او اسيا

    في تصريحات غير مسبوقة، تزامنا وفعاليات كأس افريقيا بالكاميرون، هاجم النجم العالمي والافريقي السابق في كرة القدم روجي ميلا دول شمال افريقيا متهما إياهم بإثارة الفوضى، بل دعاهم إلى ترك القارة الافريقية واللعب في أوربا أو آسيا أو في أي مكان آخر إذا لم تعجبهم افريقيا.

  • وقصف روجي ميلا الدول المغاربية ومصر خلال مروره على القناة الفرنسية تي في 5، محملا إياهم مسؤولية التشويش على كأس إفريقيا التي ستنطلق فعالياته بعد أيام، حيث كان الجميع ينتظر أن يرحب الكاميروني بالضيوف في سبيل دعم الجهود لتوحيد القارة الافريقية، خاصة وأن المغرب في عهد محمد السادس طبق بالحرف سياسة رابح رابح مع الجميع خاصة دول القارة الافريقية، مايثير التساؤل حول وضع ميلا المغرب في كفة الدول المتهمة بإثارة القلاقل في القارة.

    ووفق تصريح صحفي للنجم السابق إفريقيا وعالميا، أضاف ميلا قائلا”بطبيعة الحال أنا أتحدث هنا عن دول شمال إفريقيا، إنهم يثيرون دائما الفوضى والعبث. أنا آسف، الدول المغاربية هي المسؤولة عن الاضطرابات في القارة”.

    وتابع النجم الكاميروني حديثه قائلا “أنا آسف، لكن دعوني أقول لهم شيئا كأخ ، سواء كان المغرب أو مصر أو بلد آخر إن لم تعجبهم إفريقيا، فليذهبوا للعب في أوروبا أو آسيا أو أي مكان آخر، المهم أن لا يأتيان لبث الفوضى في إفريقيا..”.

    وأشار نجم المنتخب الكاميروني السابق روجي ميلا أن “كل الدول الإفريقية عارضت محاولة جياني إينفانتينو تأجيل نهائيات الكان”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي