أولمبيك آسفي يشكو الحكم ”عادل زوراق” لجامعة كرة القدم

أولمبيك آسفي يشكو الحكم ”عادل زوراق” لجامعة كرة القدم

A- A+
  • قررت إدارة نادي أولمبيك آسفي، صباح يومه الأربعاء، مراسلة جامعة كرة القدم، من أجل تقديم شكوى ضد الحكم عادل زوراق، الذي قاد مباراة الفريق المسفيوي ونادي نهضة بركان، والتي أجريت يوم أمس بالملعب البلدي، وانتهت بنتيجة 3-2 لفائدة الفريق البرتقالي.

    وفي اتصال هاتفي لـ” قناة شوف تيفي”، مع رئيس فريق أولمبيك آسفي أنور ادبيرة، عبر الأخير عن عدم رضاه عن أداء التحكيم خلال مباراتي الفريق المسفوي الأخيرة، بداية من لقاء خريبكة بالإضافة إلى لقاء يوم أمس أمام الخصم البركاني.

  • وأضاف ادبيرة عبر نفس الاتصال، أن الحكم عادل زوراق أضر كثيرا يوم أمس بنادي أولمبيك آسفي، من خلال احتاسبه لهدف غير مشروع لصالح الفريق البركاني، في المقابل قام بإلغاء هدف لكوفي بوا بداعي التسلل.

    وأكد رئيس أولمبيك أسفي أن إدارة الفريق ستقدم شكوى رسمية لجامعة كرة القدم، من أجل فتح تحقيق مع الحكم عادل زوراق، وأيضا من أجل أن يتفادى الفريق المسفيوي الأخطاء التحكيمية خلال المواجهات المقبلة بالدوري المغربي.

    يشار أن نادي أولمبيك آسفي يبصم على أداء متميز خلال الموسم من البطولة الوطنية لكرة القدم، ولولا بعض الأخطاء التحكيمية، والتي أترث على النتيجة النهائية للفريق، لكان الفريق المسفيوي يغرد منفردا في صدارة الترتيب العام لدوري المحترفين لكرة القدم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث