أحداد ينقذ الرجاء من الهزيمة أمام الجيش ويمنح فيلموتس عمرا أطول داخل الفريق

أحداد ينقذ الرجاء من الهزيمة أمام الجيش ويمنح فيلموتس عمرا أطول داخل الفريق

A- A+
  • حميد أحداد ينقذ الرجاء من الهزيمة أمام الجيش الملكي ويمنح مارك فيلموتس عمرا أطول داخل الفريق

    انتهت مباراة الكلاسيكو بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي قبل لحظات من مساء اليوم الأحد بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الفريقين.

  • وكان فريق الجيش الملكي السباق للتسجيل في المواجهة عن طريق نجمه رضا السليم الذي تحصل على ضربة جزاء بعد احتكاك بينه وبين المدافع الرجاوي مروان هدهودي ليحولها إلى هدف في مرمى فريقه الأم الرجاء الرياضي في الدقيقة 38، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم العساكر رغم محاولات النسور العودة في النتيجة.

    وحاول الرجاء الرياضي مع بداية الجولة الثانية خلق فرص جديدة للتسجيل غير أن التسرع وقلة التركيز كان عنوانها الأبرز، قبل أن يتمكن القناص حميد أحداد من تسجيل هدف التعادل للنسور في الدقيقة 85، بعد تمريرة حاسمة ذكية من قدم البديل سفيان بنجديدة لينقذ الرجاء من الهزيمة وينقذ المدرب مارك فيلموتس من تعثر جديد كان سيهدد بقاءه في القلعة الخضراء، إذ من المنتظر أن يمنحه تفادي الهزيمة هذا المساء عمرا أطول داخل الرجاء وفرصة للمؤمنين بقدراته للدفاع عن الاحتفاظ به أمام أصوات الأغلبية داخل النادي التي تطالب برحيل بسبب الأداء الباهت للفريق وسوء النتائج منذ التعاقد معه.

    وتحصل كل من الجيش الملكي والرجاء الرياضي على نقطة وحيدة من هذا التعادل، حيث رفع العساكر رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز الثالث، ورفع النسور رصيدهم إلى 29 نقطة في المرتبة الثانية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي