العصبة توضح: الرجاء وافق على مواجهة الجيش وتأجيل المباراة جاء بسبب قوة قاهرة

العصبة توضح: الرجاء وافق على مواجهة الجيش وتأجيل المباراة جاء بسبب قوة قاهرة

A- A+
  • العصبة الاحترافية توضح: الرجاء وافق على مواجهة الجيش وتأجيل المباراة جاء بسبب قوة قاهرة

     

  • أكدت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم أن دوافع تأجيل مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ترجع لعدم السماح المفاجئ من طرف السلطات المختصة، لجميع مكونات ​ نادي الرجاء الرياضي (لاعبون، اأطقم تقنية و إدارية ) من مغادرة فندق الإقامة الذي ​ يقضي فيه هذا الأخير مرحلة ​ الحجر الصحي الإجباري بعد عودته لأرض الوطن من قطر.

    وأوضحت العصبة في بلاغ لها أن فريق نادي الرجاء الرياضي و على الرغم من عدم تمكنه ​ من إجراء أي حصة تدريبية، قد أبدى رغبته لخوض المباراة. إلا أن السلطات المختصة رفضت رفضا قاطعا تعريض صحة مواطنين آخرين ​ لاحتمال الإصابة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا جراء مخالطة بعثة نادي الرجاء الرياضي و التي لم تؤكد بعد الفحوصات الطبية خلوها من الإصابة خاصة ​ بعد ظهور ​ حالات إيجابية من المتحور أوميكرون خلال الأيام السابقة.

    واعتبرت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم أن هذا الإجراء ​”قوة قاهرة” يستعصي عقبها إقامة المباراة السالفة الذكر، مشددة أن تفعيل مضامين الدورية السابقة الخاصة بإقامة المباريات من عدمها في ظل جائحة كورونا، فقد تم احترامها بعد الاستناد إلى القوة القاهرة وذلك لخضوع بعثة نادي الرجاء الرياضي ​ من لاعبين وأطر تقنية و طبية وإداري للعزل الصحي الإجباري والخارجة عن إرادته.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    20أبريل 2024:فرحات مهني يستعد للإعلان عن ولادة جديدة لجمهورية القبايل بنيويورك