الجامعة تعاقب حسنية أكادير وعددا من مسؤوليه بسبب مباراة الرجاء

الجامعة تعاقب حسنية أكادير وعددا من مسؤوليه بسبب مباراة الرجاء

A- A+
  • عاقبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق حسنية أكادير وعددا من مسؤوليه بعد طردهم في مباراة الرجاء الرياضي ضمن الجولة 13 من منافسات البطولة الاحترافية لكرة.
    وتم توقيف بلعيد الفقير، المسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.
    كما تم توقيف محمد علي بوحجيرة، المسؤول بفريق حسنية أكادير، لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

    وتمت معاقبة محمد الحيان، المسؤول بفريق حسنية أكادير، بتوقيفه لأربع مباريات اثنتان منهم موقوفتا التنفيذ ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد طرده عند انتهاء المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

  • وتم أيضا تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهم، لحصوله على 4 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي