الجامعة تقيم حفل استقبال على شرف نساء الجيش الملكي

الجامعة تقيم حفل استقبال على شرف نساء الجيش الملكي

A- A+
  • أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمعية الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية ، يومه الخميس 23 دجنبر 2021 حفل استقبال على شرف فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية الذي تُوج بالميدالية البرونزية خلال أول نسخة من عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم النسوية التي أقيمت بمصر.

    وحضر حفل الاستقبال كل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، وأبو بكر الأيوبي، الرئيس المنتدب لنادي الجيش الملكي.

  • وخلال هذا الاستقبال الذي عُقد بالمركز العسكري بالمعمورة، هنأ فوزي لقجع، لاعبات فريق الجيش الملكي على المستوى الذي ظهرن به في هذه المنافسات القارية، بعدما برهن عن علو كعبهن أمام فرق لها اسمهما على المستوى القاري.

    ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبات فريق الجيش الملكي إلى مزيد من العمل لتطوير مستواهن خصوصا أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، مقبل شهر يوليوز على المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى ببلادنا.

    وأشاد الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، بالمستوى الذي قدمته لاعبات الفريق في الاستحقاق القاري، مغتنما الفرصة لدعوتهن للمزيد من العمل والاجتهاد في أفق مواصلة التمثيل الجيد لكرة القدم الوطنية في المحافل الدولية.

    وحث رئيس نادي الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، لاعبات الفريق على ضرورة استثمار المشاركة القارية لرفع مستواهن بهدف تشريف كرة القدم الوطنية في الاستحقاقات المقبلة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك محمد السادس يوشح موظفي قطاع التربية الوطنية بأوسمة ملكية شريفة