وحيد حاليلوزيتش..أي لاعب سيرفض الالتحاق بالمنتخب الوطني لن يكون له مكان مستقبلا

وحيد حاليلوزيتش..أي لاعب سيرفض الالتحاق بالمنتخب الوطني لن يكون له مكان مستقبلا

A- A+
  • في الوقت الذي راسلت فيه رابطة الأندية الأوروبية الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حول تخوف الأندية من إرسال لاعبيها المحترفين، إلى المنتخبات الإفريقية المشاركة في كأس أمم أفريقيا، خرج الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش بتصريح شديد اللهجة، وجهه لمختلف اللاعبين الذين سيتم استدعاؤهم لحمل القميص الوطني.

    وقال حليلوزيتش في حوار لوكالة الأنباء الفرنسية، أن بعض الأندية الأوروبية، هددت لاعبيها بفقدان أماكنهم داخل الفرق إذا شاركوا رفقة منتخبات بلدانهم في الـ “كان”، مضيفا أن هناك معركة كبيرة بين جهات مختلفة، حول تأجيل البطولة الإفريقية، أو إلغائها بسبب الظروف الصحية المتعلقة بانتشار متحور “أوميكرون”.

  • وأضاف الناخب الوطني في تصريحه ل “أ إف بي”، أنه لن يتساهل مع رفض اللاعبين الالتحاق بالمنتخب الوطني، حتى وإن كان ذلك تحت ضغط أنديتهم، معتبرا أن تلبية نداء الوطن واجب على اللاعبين، وأن رفضهم اللعب لمنتخب بلدهم دليل على عدم تشبثهم بالمغرب.

    وتحاول الأندية الأوروبية، عبر مراسلة “الفيفا”، منع لاعبيها من الالتحاق بمنتخبات بلدانهم، بسبب الوضعية الوبائية التي يعرفها العالم، خاصة بعد اكتشاف حالات متحور “أوميكرون” في عدد من دول إفريقيا.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث