غريب ..تأجيل الجمع العام لجمعية قدماء لاعبي الوداد بسبب عدم تواجد الكراسي

غريب ..تأجيل الجمع العام لجمعية قدماء لاعبي الوداد بسبب عدم تواجد الكراسي

قدماء لاعبي الوداد

A- A+
  • تقرر ليلة يوم أمس الأحد، تأجيل فعاليات الجمع العام العادي لجمعية قدماء لاعبي نادي الوداد الرياضي، والذي كان من المقرر أن يعقد يومه الاثنين، في تمام الساعة السادسة مساء بمدينة الدارالبيضاء.

    وذكر مصدر خاص لـ”شوف تيفي”، أن بعض أعضاء المكتب المسير للجمعية حاليا برئاسة عبد الرحيم صابر، اتصلوا يوم أمس بجموعة من قدماء اللاعبين يخبرهم بأن الجمع تم تأجيله إلى موعد غير مسمى، بسبب عدم تواجد الكراسي بالقاعة المخصصة لعقد الجمع العام.

  • وأضاف نفس المصدر، أن بعض الأشخاص طالبوا من المنخرطين جلب كراسي معهم لأن القاعة لا تتوفر على التجهيزات، قبل الإعلان عن التأجيل إلى وقت لاحق.

    واتهم مجموعة من قدماء اللاعبين مثل العلالي و فرتوت و بوجمعة قصاب، المكتب الحالي بالتحايل والهروب من عقد جمع عام انتخابي لخوفه بأن يفقد منصبه الحالي، لأنه حسب مصادر مطلعة أكدت أن عبد الرحيم صابر ومجموعته سيتم إزالتها في أقرب وقت، ومسألة عقد جمع عام أو تأسيس جمعية قدماء اللاعبين جديدة حسب ما ذكر نفس المصادر.

    يذكر أن جميعة قدماء لاعبي نادي الوداد الرياضي، يترأسها حاليا عبد الرحيم صابر لمدة طويلة من الزمن، ولم تقدم المجموعة الحالية أي شيء للاعب الوداد السابق و لأسرته كما يوجد ذلك في القانون الأساسي للجمعية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الحكومة تعين أطرا في مناصب عليا بينهم مديرة جديدة للأنابيك