الجماهير الفاسية تقصف إسماعيل الجامعي وتتهمه بـ ”التملص من المسؤولية”

الجماهير الفاسية تقصف إسماعيل الجامعي وتتهمه بـ ”التملص من المسؤولية”

A- A+
  • بسبب الوضع الكارثي لمدرسة الماص.. الجماهير الفاسية تقصف إسماعيل الجامعي وتتهمه بـ ”التملص من المسؤولية”

     

  • تعيش مدرسة نادي المغرب الفاسي لكرة القدم ظروفا صعبة بسبب الإهمال الذي لحقها من طرف المسؤولين عن فريق العاصمة العلمية للمغرب، وهو النادي الذي يترأسه إسماعيل الجامعي.

    وكشفت مصادر مطلعة أن نادي المغرب الفاسي الذي يترأسه إسماعيل الجامعي يعيش ظروفا صعبة بسبب الإهمال الذي طالها وطال العاملين بها من أطر تقنية، حيث أكدت المصادر أن هذه الأطر لم تتلق مستحقاتها منذ 6 و 7 أشهر.

    كما أوضحت نفس المصادر أن عددا من جماهير المغرب الفاسي زاروا أمس الأحد مدرسة الماص، حيث عبروا عن عدم رضاهم بالوضع الكارثي الذي تعيشه الفئات السنية للمغرب الفاسي في عهد الرئيس إسماعيل الجامعي إذ رفع فصيل “فاتال تايغرز” رسالة احتجاج قوية في وجه إدارة النادي متهما مسؤولي الماص بالتهرب من المسؤولية بقولهم: “إهمال الفئات السنية، تملص من المسؤولية وإهانة للمؤسسة الماصاوية”.

    ويأتي هذا الرد القوي من جمهور المغرب الفاسي بعد أسبوع فقط على فضيحة خسارة فريق أمل الماص بـ “فورفي” لعدم توفير إدارة النادي مبلغا صغيرا قدره 1800 درهم، من أجل مواجهة المغرب التطواني، وهو ما تسبب في انهزام الفريق بالقلم، وجعل الجماهير المصاوية تسلط غضبها على مسؤولي النادي وفي مقدمتهم الرئيس إسماعيل الجامعي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي