الحسين عموتة: سنقوم بتدوير المنتخب المغربي أمام السعودية

الحسين عموتة: سنقوم بتدوير المنتخب المغربي أمام السعودية

A- A+
  • أكد الناخب الوطني الحسين عموتة أنه سيقوم بتدوير المنتخب الوطني المغربي خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب السعودي يوم غد الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس العرب المقامة حاليا بقطر.

    وكشف الحسين عموتة خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود بالسعودية: “بعد المجهود الذهني والبدني العالي جدا في المباراتين السابقتين أمام فلسطين والأردن، نفكر في تدوير الفريق كي يتحمل كل لاعب جزءا من المسؤولية في جميع المباريات”.

  • وأكد الناخب الوطني: “قمنا في المباراتين السابقتين بـ 5 تغييرات وهو العدد المتاح لنا، وهذا يدخل ضمن تدويرنا للفريق من جهة، ومن جهة أخرى لمنح فرصة لكل اللاعبين من أجل اللعب وتحمل المسؤولية ويبذلوا مجهودا كي يكونوا جاهزين للمباريات الحاسمة، لأنه في بطولة بقيمة كأس العرب يمكن أن نعرف التشكيلة التي يبدأ بها المنتخب لكن لا ندري بأي تشكيلة سينهي المنافسة لذلك سيكون هناك تدوير للاعبين”.

    ويلتقي المنتخب الوطني المغربي يوم غد الثلاثاء، في الرابعة عصرا، بنظيره السعودي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية، علما أن المنتخب الوطني حسم التأهل إلى ربع النهائي بتصدره المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على فلسطين والأردن.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي