رونالدو: ”باسكال فيري كذب علي مجددا..”

رونالدو: ”باسكال فيري كذب علي مجددا..”

A- A+
  • رونالدو: ”باسكال فيري كذب علي مجددا..أكبر طموح لي هو ترك اسمي بحروف ذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية”

    كذب من جديد كريستيانو رونالدو، تصريحات باسكال فيريه مدير مجلة فرانس فوتبول، بعدما نسب تصريحات إليه تقول إن طموحه الوحيد هو إنهاء مسيرته الكروية متفوقا على ليونيل ميسي.

  • وقال رونالدو في حائطه على الفيسبوك: كذب باسكال فيريه ، استخدم اسمي للترويج لنفسه والترويج للنشرة التي يعمل بها. من غير المقبول أن يكذب الشخص المسؤول عن منح هذه الجائزة بهذه الطريقة، في ازدراء مطلق لشخصي وأنا الذي كنت دائمًا أكن التقدير لفرانس فوتبول وبالون دور.

    وأضاف رونالدو: “كذبت مرة أخرى فرانس فوتبول اليوم بتبرير غيابي عن حفلة فرانس فوتبول وتوزيع الجوائز بحجر صحي مزعوم ليس له سبب لوجوده”.

    وتابع : “أهنئ دائما جميع من يفوز، اللعب النظيف كان دائما هو الذي يوجه مسيرتي منذ البداية، وأنا أفعل ذلك لأنني لست ضد أحد. أفوز دائمًا لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني جيدًا. أنا لا أفوز ضد أي شخص”.

    وأضاف “أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية من قبل الأندية التي أمثلها ومع بلدي، إن أعظم طموح في مسيرتي هو أن أكون قدوة لجميع أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين”.

    وأكد : “أكبر طموح في مسيرتي هو ترك اسمي يكتب حروفًا ذهبية في تاريخ كرة القدم العالمية”.

    وختم قوله بـ”إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وعلى كل شيء، مع رفاقي والمشجعين، لا يزال بإمكاننا الفوز هذا الموسم. الباقي ؟ الباقي هو الباقي فقط “.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التقدم والاشتراكية يطالب الحكومة بتوضيح أسباب الحقيقية سحب قوانين من البرلمان