بسبب عدم جاهزية الملاعب.. الكاميرون مهددة بالحرمان من تنظيم كأس أمم أفريقيا

بسبب عدم جاهزية الملاعب.. الكاميرون مهددة بالحرمان من تنظيم كأس أمم أفريقيا

A- A+
  • راسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اللجنة المنظمة لكأس أمم أفريقيا المقرر إقامتها في الكاميرون مطلع السنة المقبلة، بخصوص جاهزية الملاعب التي ستحتضن أكبر المنافسات الافريقية.

    وطالب الأمين العام للكاف فيرون اومبا، اللجنة المنظمة، بالإجابة على عدة تساؤلات تتعلق بمدى جاهزية الكاميرون لاستضافة الكان، قبل الثلاثين من شهر نونبر الجاري.

  • وتأتي مراسلة الكاف للكاميرون، بسبب تأخر الأشغال في الملعب الأولمبي، الذي سيحتضن الافتتاح الرسمي لكأس أمم أفريقيا، حيث كان الجهاز الوصي على كرة القدم الافريقية، قد حدد تاريخ 30 نونبر الجاري كآخر أجل لإنهائه. وفي هذا السياق، أكد الكاف أن أشغال الملعب، لم تعرف أي تقدم منذ آخر زيارة للجنة في 22 من شهر أكتوبر الماضي.

    ووقف الكاف في مراسلته، على جاهزية ملعب بانجو يا ومحيطه، حيث أكد الاتحاد الأفريقي، أنه هو الآخر لا يزال غير جاهز، لاحتضان منافسات البطولة الافريقية، مطالبا اللجنة، بتشكيل لجنة مكلفة فقط بتسيير الملاعب وإصلاحها قبل العاشر من شهر دجنبر.

    من جهة أخرى، وقف الكاف على تفشي وباء كورونا في البلاد، خاصة في العاصمة ياوندي ودوالا، حيث طالب الاتحاد اللجنة بإعداد بروتوكول صحي لاستقبال الأندية والجماهير.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي