الاوصيكا : لجنة تختار خليفة كراش والجعواني هو الابرز

الاوصيكا : لجنة تختار خليفة كراش والجعواني هو الابرز

A- A+
  • أصبح الإطار الوطني منير الجعواني قريبا من تولي الإشراف على تدريب فريق أولمبيك خريبكة خلفا للمدرب عزيز كركاش الذي تم الانفصال عنه صباح اليوم الاثنين، بعد خوضه آخر مباراة مع الفريق أمس الأحد أمام يوسفية برشيد ضمن الجولة 11 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وعلمت “شوف تيفي” من مصادر مطلعة أن الإطار الوطني منير الجعواني سيعود لخوض تجربة جديدة بالبطولة الاحترافية لكرة القدم من خلال الإشراف على تدريب فريق أولمبيك خريبكة، خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد وصوله لاتفاق مع إدارة نادي معيذر القطري بخصوص إنهاء العقد بينهما.

  • وأكدت نفس المصادر أن منير الجعواني الذي سبق له قيادة عدد من الفرق الوطنية على رأسها النادي القنيطري ونهضة بركان الذي قاده إلى التتويج بكأس العرش وبعدها المغرب الفاسي قبل الالتحاق بنادي معيذر القطري، أن المدرب المذكور هو المرشح الأبرز لخلافة عزيز كركاش في تدريب أولمبيك خريبكة.

    من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة داخل نادي أولمبيك خريبكة أن لجنة منبثقة عن الفريق ستقوم نهاية الأسبوع الجاري بدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين من أجل اختيار المدرب المقبل للأوصيكا ليخلف عزيز كركاش المنفصل عنه صباح اليوم الاثنين، بالتراضي وذلك بعد التعادل الذي حصده الفريق الخريبكي أمام يوسفية برشيد ضمن الجولة 11 بثلاثة أهداف لثلاثة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرجاء في طريقه لضم القناص عبد الرزاق حمد الله