الأسود يجرون آخر حصة تدريبية استعدادا لمواجهة غينيا كوناكري

الأسود يجرون آخر حصة تدريبية استعدادا لمواجهة غينيا كوناكري

A- A+
  • يختتم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مساء اليوم الإثنين، تحضيراته لمواجهة منتخب غينيا كوناكري ضمن المواجهة المؤجلة بين المنتخبين عن الجولة الثانية من إقصائيات كأس العالم قطر 2022.

    وينتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية أخيرة قبل مواجهة غينيا كوناكري، مساء اليوم السبت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، إذ سيعمل خلالها الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش على وضع اللمسات الأخيرة رفقة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة.

  • وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز يوم السبت الماضي، على منتخب غينيا بيساو ضمن الجولة الرابعة من إقصائيات كأس العالم بثلاثية لصفر، ليعزز صدارته للمجموعة التاسعة، برصيد 9 نقاط، ويصبح على بعد نقطة واحدة من بلوغ الدور الفاصل لإقصائيات المونديال.

    يشار أن هذه المباراة بين المنتخب الوطني المغربي ومنتخب غينيا كوناكري مؤجلة عن الجولة الثانية وهي المباراة التي كان من المنتظر أن تجرى بغينيا كوناكري قبل أسابيع من الآن، غير أن الأوضاع الصعبة التي عرفتها البلاد حالت دون ذلك، ليتقدم إتحاد كرة القدم بغينيا كوناكري بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الافريقي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية للعبة بطلب من أجل إجراء المباراة على أرض المغرب وهو ما تم الموافقة عليه.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البيضاء..مجلس وطني لحزب منيب تخليدا لمئوية معركة أنوال