مدرب الإسماعيلي .. “قادرون على تحقيق الفوز على الرجاء والتأهل للدور الموالي”

مدرب الإسماعيلي .. “قادرون على تحقيق الفوز على الرجاء والتأهل للدور الموالي”

مدرب الإسماعيلي

A- A+
  • أكد الإطار البرازيلي جورفان فييرا، مدرب نادي الإسماعيلي المصري لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أنه سيواجه فريقا قويا في إشارة منه لفريق الرجاء الرياضي الذي سيلاقيه مساء هذا اليوم، برسم إياب الدور سدس عشر لحساب منافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

    وتابع المدرب البرازيلي، أنه يعرف خصمه الرجاء جيدا كما أنه يعرف الكرة المغربية عن قرب حيث سبق له وأن أشرف على مجموعة من الأندية المغربية إضافة إلى أنه كان مساعدا للراحل المهدي فاريا المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي، أنه قادر على الإطاحة بالفريق الأخضر بعقر داره وتحقيق التأهل للدور الموالي من هذه المسابقة العربية.

  • وهنأ فييرا خلال التصريح ذاته، خصمه في لقاء اليوم الرجاء الرياضي بعد تتويجه القاري الكبير الذي حققه قبل عشرة أيام تقريبا من الآن هناك بعاصمة الكونغو الديموقراطية كينشاسا، بعد تغلبه على فريق فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف مجموع أهداف لقائي الذهاب والإياب.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار البرازيلي جورفان فييرا، أشرف على آخر حصة تدريبية خاضها فريق الإسماعيلي المصري يوم أمس الإثنين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء استعدادا لمواجهة الرجاء الرياضي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    منتدى الصحراء للحوار والثقافات يدين تصرفات  اللاأخلاقية لعسكر الجزائر