عودة زياش إلى المنتخب المغربي رهينة برحيل حاليلوزيتش

عودة زياش إلى المنتخب المغربي رهينة برحيل حاليلوزيتش

A- A+
  • أصبحت عودة الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم صعبة ومستبعدة حاليا بسبب خلافه مع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش الذي لم يستدعه للالتحاق بمباراة الأسود السابقة أمام السودان والمباراة المؤجلة أمام غينيا كوناكري.

    وكشف موقع “voetbalprimeur” الإعلامي الهولندي أن عودة حكيم زياش إلى المنتخب الوطني المغربي مستبعدة حاليا وأن ذلك مرتبط بمغادرة الناخب الوطني حاليلوزيتش للطاقم التقني لأسود الأطلس.

  • والموقع الهولندي أوضح أيضا أن السبب وراء استبعاد حاليلوزيتش لحكيم زياش من مواجهتي السودان وغينيا كوناكري هو محاولة توسط اللاعب لحل مشكل زميله السابق في أياكس الهولندي نصير المزراوي مع حاليلوزيتش وهو ما جعل الأخير يستبعده.

    يشار أن الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش لم يوجه الدعوة لنجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني المغربي لمواجهة السودان وغينيا كوناكري ضمن الجولتين الأولى والثانية من إقصائيات كأس العالم قطر 2022، وهو ما خلق جدلا كبيرا حول قرار حاليلوزيتش الذي كشف في تصريح سابق أن هذا القرار اتخذ لعدم انضباط اللاعب في معسكرين تدريبيين للمنتخب.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث