اختيار مزراوي ضمن التشكيلة المثالية للدوري الهولندي وغيابه عن لائحة المنتخب

اختيار مزراوي ضمن التشكيلة المثالية للدوري الهولندي وغيابه عن لائحة المنتخب

A- A+
  • اختيار مزراوي ضمن التشكيلة المثالية للدوري الهولندي وغيابه عن لائحة المنتخب والماغودي يحذر خليلوزيتش

     

  • أحرجت رابطة الدوري الهولندي لكرة القدم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش بوضع الدولي المغربي نصير المزراوي نجم أياكس أمستردام ضمن التشكيلة المثالية لنهاية الأسبوع بالبطولة الهولندية.

    وحل الدولي المغربي نصير المزراوي الذي لم يستدعه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش للالتحاق بالمنتخب المغربي بالتشكيلة المثالية للدوري الهولندي الممتاز، رفقة أسماء قوية في البطولة الهولندية.

    وزاد اسم نصير المزراوي نجم أياكس أمستردام الهولندي وهو الإسم الغائب بدوره عن لائحة وحيد خليلوزيتش الشكوك بخصوص اختيارات الناخب الوطني المغربي والأسماء التي استدعاها لمواجهة كل من السودان وغينيا ضمن الجولتين الأولى والثانية من كأس العالم قطر 2022.

    وبدوره تفاعل الناقد الرياضي محمد الماغودي مع عدم استدعاء نصير مزراوي إلى المنتخب الوطني المغربي واختياره ضمن التشكيلة المثالية لنهاية الأسبوع في الدوري الهولندي محذرا خليلوزيتش، حيث قال على صفحته بفيسبوك: “أسي خليلوزيتش الدولي المغربي مزراوي ضمن تشكيلة الأسبوع للدوري الهولندي”.

    يشار أن لائحة المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش خلقت جدلا كبيرا منذ الإعلان عنها يوم الخميس الماضي بعدما ألغيت الندوة الصحفية للناخب الوطني بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث عبرت الجماهير المغربية ومتتبعي المنتخب الوطني المغربي عن استغرابهم من غياب عدد من الأسماء عن اللائحة في مقدمتهم نصير مزراوي وحكيم زياش وبدر بانون وسفيان رحيمي إضافة إلى عدم تواجد أي لاعب من البطولة الاحترافية باستثناء حارس مرمى الرجاء الرياضي “سبايدر مان” أنس الزنيتي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة وتعلن عن خطوة استراتيجية جديدة