لاعبو نادي آرسنال تناولوا موادا مخدرة قبل افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي

لاعبو نادي آرسنال تناولوا موادا مخدرة قبل افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي

آرسنال

A- A+
  • انتشر يوم أمس الخميس، مقطع فيديو، يظهر فيه عدد من نجوم فريق أرسنال الإنجليزي، يستنشقون أوكسيد النيتروس، المشهور باسم “غاز الضحك”، خلال “حفلة شامبانيا” أقيم في شهر غشت الماضي، قبل أسبوع عن انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريمرليغ”.

    ونشرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فيديو يعود للاعبي نادي أرسنال الممارس بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، يظهر من خلاله كل من ألكسندر لاكازيت وماتيو غندوزي ومسعود أوزيل وبيير أوباميانغ، ومسعود أوزيل و عدد من اللاعبين، يستنشقون أوكسيد النيتروس، من بالونات شامبانيا وفودكا.

  • ومعروف أن هذه البالونات لها قدرة على تغيير الحالة المزاجية للإنسان، ورغم تحذير عدد من الخبراء والباحثين من مخاطره، إلا أن لاعبي أرسنال تناولوا هذه المادة المحظورة.

    وقام أحد الأشخاص بتسريب هذا الفيديو، بعدما تم تصويره عبر إحدى كاميرات المراقبة للمكان الذي كان يعسكر فيه نادي أرسنال الإنجليزي، الذي كان يستعد لانطلاق الدوري الممتاز لكرة القدم .

    وعند ملاحظة الفيديو يظهر أوزيل يسقط شبه فاقد للوعي على الأريكة بعد استنشاقه الغاز، بينما يواصل الآخرون النفخ في البالونات، وهو ما يعد فضيحة غير مسبوقة في تاريخ فريق بحجم الأرسنال.

    ووجدت دراسات عديدة أن استخدام غاز الضحك دون إشراف الطبيب أمر خطير للغاية، حيث يتسبب بنقص الأوكسجين عند استنشاقه، فيقود ذلك إلى الاختناق وفقدان الوعي بسبب تدني مستويات الأوكسجين في الدماغ.

    يشار أن نادي أرسنال، يقدم أفضل العروض خلال الموسم الكروي الجاري، تحت قيادة المدرب الإسباني الشاب يوناي إيمري، الذي عوض المدرب الراحل الفرنسي أرسين فينغر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الثقافة والاتصال ترفع من قيمة دعم الإنتاج السينمائي الوطني برسم سنة 2018