البوكا والريفر يصلان إلى مدريد تأهبا لحسم لقب كأس ليبرتادوريس

البوكا والريفر يصلان إلى مدريد تأهبا لحسم لقب كأس ليبرتادوريس

A- A+
  • وصل صباح يومه الجمعة، ناديا البوكا جينيورز والريفر بلايت، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، من أجل الاستعداد للقاء يوم الأحد المقبل، والذي يجمع الفريقين على أرضية ملعب سنتياغو بيرنابيو، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا، في إطار إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم.

    ووافق الفريقان على اللعب في أرض محايدة، بعدما رفضا في بداية الأمر، إذ أصدرا بلاغا يمتنعان فيه عن اللعب على أرضية سنتياغو بيرنابيو، وقدم كل واحد منهم تبريراته، إلا أن تدخل رئيس اتحاد “كونميبول”، شخصيا في الموضوع، جعل إدراتا الفريقين تعدلان عن موقفهما لتقررا التوجه صباح اليوم إلى مدريد من أجل التنافس على لقب كوبا ليبرتادوريس، المؤهل إلى كأس العالم للأندية المقرر تنظيمها نهاية الشهر بدولة الإمارات .

  • و كان اتحاد القارة الأمريكية الجنوبية، المعروف باسم “كونميبول”، قد قرر رسميا قبل أيام، اختيار ملعب سنتياغو بيرنابيو، بالعاصمة الإسبانية مدريد، مكانا لإجراء إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم، والذي يجمع البوكا بالريفر.

    يشار أن لقاء إياب نهائي كأس كوبا ليبرتادوريس لكرة القدم، تأجل بسبب أحداث الشغب التي عرفها اللقاء يوم السبت الماضي، وتم عقد اجتماع بعد ذلك في أسونسيون، بين رئيس اتحاد “كونميبول”، ورؤساء أندية البوكا والريفر، وخلص في الأخير إلى ضرورة إجراء المباراة خارج الأرجنتين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عاجل..انهيار سور ينهي حياة مسن بطريقة بشعة بالبيضاء