اعتقال 695 مشجعا مغربيا حاولوا الهجرة نحو أوروبا

اعتقال 695 مشجعا مغربيا حاولوا الهجرة نحو أوروبا

A- A+
  • حاول 695 مشجعا مغربيا الذين تابعوا مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، الهجرة بشكل غير شرعي إلى أوروبا، عبر ثلاث دول وهي ليتوانيا وبولندا وفنلندا.

    و أكدت صحيفة ”الأحداث المغربية”، في عددها الصادر اليوم الخميس ، أن السفير المغربي في موسكو، عبد القادر لشيب، يقوم بمفاوضة السلطات المحلية للدول الثلاث ، بترحيل المشجعين المعتقلين إلى المغرب قبل نهاية هذا الأسبوع.

  • وكانت السلطات الليتوانية قد اعتقلت حوالي 600 مغربي خلال رحلتهم من موسكو إلى كالينينغراد لمشاهدة مباراة منتخب المغرب، لكنهم عبروا إلى الحدود الليتوانية بدون امتلاكهم تأشيرة سفر ”شينغن”، وهم يحتجزون الآن في معسكر المهاجرين غير الشرعيين في ليتوانيا.

    فيما تحتجز الشرطة الفنلندية 25 مغربيا بعد محاولتهم العبور سيرا على الأقدام الحدود التي تفصلها مدينتا فيبورغ الروسية وإيماترا الفنلندية، إضافة إلى 70 مشجعا لدى السلطات البولندية بعد محاولتهم الهجرة سرا من كالينينغراد إلى بولندا.

    وكان المنتخب المغربي قد ودع نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا من دور المجموعات بعد خسارته أمام إيران والبرتغال وتعادله مع إسبانيا، ونال”أسود الأطلس” على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، الإشادة على ما قدموه خلال مباريات الدور الأول ، حيث تأسفوا لإقصائه ولفقدان كأس العالم منتخبا يقدم كرة فرجوية ويلعب بروح قتالية.

  • المصدر: الأحداث المغربية
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البام:الحكومة ليس لها أي تصور للخروج من الأزمة ويشكك في كيفية صرف120مليار درهم