“وداد الأمة” بقيادة البنزرتي في مهمة لحسم التأهل ذهاب أمام كايزر تشيفز

“وداد الأمة” بقيادة البنزرتي في مهمة لحسم التأهل ذهاب أمام كايزر تشيفز

A- A+
  • يستضيف فريق الوداد الرياضي مساء اليوم السبت، فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة يسعى من خلالها المدرب فوزي البنزرتي وأبناؤه إلى تحقيق فوز بنتيجة مريحة تجعلهم يلعبون مباراة الإياب بأريحية في جنوب إفريقيا.

    ويطمح التونسي فوزي البنزرتي لقيادة “وداد الأمة” الذي يعتبر من الأندية المرشحة للظفر بلقب النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، حسم التأهل بنسبة كبيرة td الدار البيضاء، عندما يستقبل الفريق الأحمر خصمه كايزر تشيفز من خلال تسجيل أكبر عدد من الأهداف في مرمى الجنوب إفريقي، حتى تكون مهمة وليد الكرتي وأصدقاؤه أقل صعوبة في مواجهة الإياب الأسبوع المقبل ببلاد “بافا بافانا”.

  • وعمل فوزي البنزرتي على تجهيز الوداد الرياضي خلال اليومين الماضيين لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونسيان النتيجة السلبية للفريق مؤخرا في البطولة الاحترافية بعد اكتفائه بالتعادل أمام نهضة الزمامرة الأربعاء، حيث ركز “شيخ المدربين” على تحضير لاعبيه لمهمتهم في دوري الأبطال وسط أجواء حماسية.

    وقام فصيل “وينرز” المساند للوداد الرياضي بدوره بزيارة مركب محمد بنجلون مقر الوداد الرياضي خلال الحصة التدريبية الاخيرة للفريق قبل مواجهة كايزر تشيفز، حيث عمل “فدائيو الوداد” على دعم اللاعبين والرفع من معنوياتهم حتى يكونوا في أتم جاهزيتهم اليوم في مباراة لن يمثل فيها “وداد الأمة” جمهوره فقط بل سيمثل المغرب والمغاربة.

    يشار أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، ستنطلق اليوم السبت، إبتداء من الثامنة مساء، ضمن بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيبضاء، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    3ملايين دولار من بني ياس للحصول على الكعبي والمبلغ قابل للزيادة إذا وافق الوداد