وينرز يزور لاعبي “وداد الأمة” ويحفزهم للفوز على كايزر تشيفز في نصف نهائي العصبة

وينرز يزور لاعبي “وداد الأمة” ويحفزهم للفوز على كايزر تشيفز في نصف نهائي العصبة

A- A+
  • قام فصيل “وينرز” المساند للوداد الرياضي اليوم الجمعة، بزيارة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم والرفع من معنوياتهم استعداد للمباراة الهامة التي ستجمع “أولاد الحمراء” غدا السبت أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وأوضح “وينرز” في بلاغ له: “بمناسبة المباراة الهامة بين نادي الوداد الرياضي وضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، قررنا القيام بزيارة لمركب بنجلون هي الثالثة هذا الموسم، زيارة من أجل دعم و مساندة الفريق قصد تحقيق الانتصار غدا و كذلك بهدف إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة. فنحن وداد المقاومة و ما لنا إلا أن نصمد و ننتصر رغم إكراهات البرمجة و التحكيم الهادفة لعرقلة مسارنا”.

  • وأضاف الفصيل الودادي: “مئات الفرق وآلاف اللاعبين يحلمون بمجرد اللعب في دوري أبطال إفريقيا، فما بالك بخوض نصف النهائي. هي مباراة للتاريخ وفرصة لترك بصمتكم، و ما أتيحت الفرص إلا ليتم استغلالها على أحسن وجه”.

    وأكد “وينرز”: “المجد يُصنع بأقدامكم وتذكروا أن الاستفادة المادية مهما كبرت لا يمكن أن تضاهي صناعة التاريخ وكتابة اسم كل منكم بأحرف من ذهب في سجلات نادي الوداد الرياضي. فذلك هو السبيل الوحيد لتدخلوا قلوب الوداديين و تسكنوها للأبد”.

    ووجه “وينرز” رسالة واضحة إلى أبناء البنزرتي: “ننتظر منكم قتالا شرسا على كل الكرات و استماتة في الدفاع عن المرمى و تدبيرا جيدا لكل الهجمات. اجعلوا منها معركة تفتح أبواب النهائي لننتقم لأنفسنا مما حدث برادس منذ سنتين و نؤكد أحقيتنا باللقب. من كل بقاع العالم سننتظر منكم الانتصار بحصة تمكننا من خوض الإياب مطمئنين نسبيا. فكافحوا و استميتوا حتى آخر رمق، و تذكروا أننا دائما خلفكم. عاش نادي الوداد الرياضي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    هكذا غادر لاعبو الزمامرة دونور بعد الهزيمة أمام الرجاء