الجيش الملكي يواجه أولمبيك آسفي وأمله في تحقيق الانتصار لتجاوز أزمته الأخيرة

الجيش الملكي يواجه أولمبيك آسفي وأمله في تحقيق الانتصار لتجاوز أزمته الأخيرة

A- A+
  • يواجه نادي الجيش الملكي، خصمه وضيفه نادي أولمبيك آسفي، يومه السبت، في تمام الساعة الثالثة بعد الزوال، على أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة العاشرة من الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم.

    ويسعى الفريق العسكري للفوز خلال لقاء اليوم، وتجاوز أزمته الأخيرة ومشاكله الكثيرة، إذ سيحاول أبناء امحمد فاخر الظفر بالنقاط الثلاث، والإرتقاء في سبورة الترتيب العام للبطولة الوطنية.

  • ولا يعيش زعيم الكرة المغربية في وضع مريح، فبعد التصريحات الأخيرة ليوسف القديوي، والتي يتهم من خلالها زملاءه و مدربه بالتلاعب والارتشاء تأزمت كثيرا وضعية النادي من الناحية النفسية وروح المجموعة، وأصبح التأثير واضحا على اللاعبين برقعة الميدان.

    وتكاثرت المشاكل على نادي الجيش الملكي من كل جهة، فعدد من اللاعبين يطالبون بالرحيل، والجماهير تضغط بكل قوة على فعاليات النادي واللاعبين والمدرب من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تعاكس النادي بشكل غريب في الآونة الاخيرة.

    من الجهة آخرى، ففريق أولمبيك آسفي، سيدخل اللقاء بدون مركب نقص، فاللاعبون توصلوا ببعض المنح خلال الأسبوع الماضي، والمكتب المسير يضع ثقته في المدرب الدميعي، الأمر الذي يجعل الفريق المسفيوي مرشحا بدوره ليقول كلمته خلال لقاء اليوم الذي يديره الحكم حسن الرحماني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الرباط : بوريطة يستقبل شقيق رئيس المجلس الرئاسي الليبي والوفد المرافق له