المغرب الفاسي يرفع شكاية أخرى ضد الوداد في قضية بنشرقي

المغرب الفاسي يرفع شكاية أخرى ضد الوداد في قضية بنشرقي

سعيد الناصيري - أشرف بنشرقي

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم، والمنتمي لأندية القسم الوطني الثاني للمحترفين، قرر استئناف قرار لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة من أجل استرجاع حقوقه كاملة في صفقة بيع اللاعب أشرف بنشرقي من نادي الوداد الرياضي إلى فريق الهلال السعودي خلال سنة 2017 الماضية.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن إدارة “الماص” التي يترأسها اسماعيل الجامعي بالتفويض، قررت استئناف الحكم الذي قررتة لجنة النزاعات المذكورة والقاضي بضرورة منح الفريق الأحمر مبلغ مالي قيمته حوالي 440 مليون سنتيم لممثل العاصمة العلمية للملكة.

  • وتابعت المصادر نفسها، أن مسؤولي الفريق الفاسي لن يقبلوا بهذا القرار، معتبرين أن لاعبهم السابق بنشرقي انتقل إلى الهلال السعودي مقابل خمسة ملايير وليس ثلاثة، الشيء الذي يخول لهم الحصول على نسبة %25 من قيمة الصفقة كما اتفق عليه مكتبي الوداد و”الماص” في العقد الذي أبرم في وقت سابق.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أشرف بنشرقي كان قد انتقل إلى صفوف نادي الوداد الرياضي صيف سنة 2016 الماضية لعقد يمتد لخمس مواسم كروية، قادما إليه من نادي المغرب الفاسي، قبل أن يتم بيعه من قبل النادي إلى الهلال السعودي مباشرة بعد عودة الفريق من منافسات كأس العالم للأندية نهاية سنة 2017 الماضية التي احتضنتها الإمارات.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أسعار النفط العالمية تقفز بأكثر من 4% بعد الهجوم على إيران