الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي يدين استهداف المنشآت الإعلامية

الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي يدين استهداف المنشآت الإعلامية

A- A+
  • الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي يدين استهداف المنشآت الإعلامية من طرف العدوان الإسرائيلي

    شوف سبور:
    استنكر الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي، الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الصهيوني الغاشم على أبناء الشعب الفلسطيني، وعلى كل المؤسسات الصحفية ومنازل الصحافيين الذين يقومون بأداء واجبهم في تغطية هذا العدوان.

  • وأكد اتحاد الإعلام الرياضي في بيان صحفي، أن “هدف الاحتلال من وراء استهداف تلك المؤسسات الإعلامية ومنازل الإعلاميين، ومنازل المدنيين العزل هو طمس الحقيقة وعدم اإراز جرائم الاحتلال البشعة التي يرتكبها دون أي محاسبة”.

    وحسب ذات البيان، “طالب اتحاد الإعلام الرياضي الاتحاد العام للصحافيين العالميين، والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، والاتحاد الآسيوي للإعلام الرياضي والاتحاد العربي، بالتدخل والضغط على حكوماتهم من أجل الضغط على حكومة الاحتلال الصهيوني لوقف عدوانها على الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن أرضه وعن حقه في الحياة، وهذا الحق كفلته له كل المواثيق الدولية”.

    وأضاف بيان الاتحاد، أن “الاحتلال يمعن في استهدافه للشعب الفلسطيني وفي قصف المؤسسات على الهواء مباشرة أمام مرأى من العالم، ويستخدم الطائرات الحربية المقاتلة التي عادة لا تستخدم إلا في الحروب بين الدول، مستغلا حالة الصمت الدولي حيال تلك الممارسات”.

    وأعرب اتحاد الإعلام الرياضي خلال ذات البيان، “عن تضامنه الكامل مع الزميل الإعلامي علاء شمالي عضو الاتحاد والمحرر الرياضي بجريدة “فلسطين”، بعد استهداف منزله من قبل طائرات الاحتلال الحربية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي